يوفر بريد البحرين صناديق بريدية مريحة وآمنة لاستلام البريد وإدارته، ويمكن للأفراد وأصحاب الأعمال التجارية استئجار صندوق بريد في أي من المناطق المخصصة في أنحاء المملكة.
اشتراطات الخدمة والمستندات المطلوبة :
- نسخة من بطاقة إثبات الهوية للأفراد
- ملء استمارة طلب خدمة بريدية .
- نسخة من السجل التجاري وأن يوقع علية المفوض للمؤسسات والشركات التجارية.
- أي مستندات أخرى يطلبها بريد البحرين.
خطوات التقديم :
- طلب الخدمة من الموظف في الشباك.
- ملء استمارة طلب خدمة بريدية .
- دفع الرسوم المستحقة واستلام العميل رصيد عملية الدفع .
- استلام المفاتيح في حالة فتح صندوق بريد جديد أو تبديل القفل .
طريقة الدفع :
- استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي