يوفّر بريد البحرين صناديق بريدية خاصة وآمنة تُمكّن المتعاملين من استلام بعائثهم البريدية بسهولة وخصوصية.يمكن الاشتراك في صندوق البريد لاستخدامه لأغراض شخصية أو تجارية، مع إمكانية اختيار موقع الصندوق في أي من المكاتب البريدية المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين.

اشتراطات الخدمة والمستندات المطلوبة :

  • نسخة من بطاقة إثبات الهوية للأفراد
  • ملء استمارة طلب خدمة بريدية .
  • نسخة من السجل التجاري وأن يوقع علية المفوض للمؤسسات والشركات التجارية.
  • أي مستندات أخرى يطلبها بريد البحرين.

خطوات التقديم :

  • طلب الخدمة من الموظف في الشباك.
  • ملء استمارة طلب خدمة بريدية .
  • دفع الرسوم المستحقة واستلام العميل رصيد عملية الدفع .
  • استلام المفاتيح في حالة فتح صندوق بريد جديد أو تبديل القفل .

طريقة الدفع :

  • استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي