وقعت وزارة المواصلات والاتصالات وشركة زين البحرين للاتصالات، اتفاقية لتوفير خدمات الإنترنت في عدد من أفرع بريد البحرين ومكتب تسجيل السفن الصغيرة.

وقع الاتفاقية من جهة الوزارة سعادة الدكتور خالد عبدالرحمن الحيدان، الوكيل المساعد للبريد، ومن جهة شركة زين البحرين السيد علي مصطفى، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال وخدمات المشغلين.

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال توفير خدمات الإنترنت عالية السرعة في عدد من أفرع بريد البحرين ومكتب تسجيل السفن الصغيرة، بما يساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة الوكيل المساعد للبريد عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة زين البحرين، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص وزارة المواصلات والاتصالات على تطوير خدمات الوزارة وتقديمها بأفضل صورة للمواطنين والمقيمين، وتجعلها أكثر سهولة ويسراً على العملاء.

وأضاف سعادته أن الوزارة تسعى إلى التعاون مع مختلف شركات الاتصالات لتوفير خدمات الإنترنت في جميع أنحاء المملكة، بما يساهم في تحقيق التحول الرقمي.

من جانبه، علق علي مصطفى، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال وخدمات المشغلين لزين البحرين: "تفخر زين البحرين بالإعلان عن اتفاقيتها الجديدة مع وزارة المواصلات والاتصالات. يمثل هذا التعاون التزام الشركة في دفع الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي وإلى رفع مستوى المشهد الرقمي للملكة. تلعب زين البحرين دوراً فعالاً مع المؤسسات  الحكومية والخاصة عن طريق  تقديم حلول مخصصة تلبي الاحتياجات المتطورة للشركات في مختلف القطاعات. يؤكد التزام زين البحرين بإقامة شراكات قوية مع المؤساسات على تفانيها في دفع التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وتطوير البنية التحتية والتحول الرقمي ، وإنشاء نظام بيئي رقمي مستدام لصالح جميع أصحاب المصلحة المعنيين."

حضر توقيع الاتفاقية عدد من مسؤولي وزارة المواصلات والاتصالات وشركة زين البحرين.