يعد بريد البحرين جزءًا من شئون النقل البري والبريد التابعة لوزارة المواصلات والاتصالات، ويعمل على تقديم خدمات بريدية متكاملة موثوقة ميسرة وقليلة التكاليف على المستويين المحلي والعالمي.

 

وبفضل شبكته المكونة من 12 مكتب بريد، يوفر بريد البحرين تشكيلة واسعة من الخدمات غير البريدية 

 

ويسعى بريد البحرين إلى توسيع الخدمات التي يقدمها فضلاً عن تحديث التقنيات التي يوظفها وذلك من أجل تلبية جميع متطلبات العملاء.

 

 

الأهداف الاستراتيجية لبريد البحرين

  1. تطوير كفاءة العمليات والخدمات لقطاع البريد
  2. تطوير مرافق البنية التحتية لقطاع البريد.
  3. تطوير السياسات والقوانين والقرارات التنظيمية لقطاع البريد.
  4. تعزيز كفاءة الإنفاق الحكومي وزيادة الإيرادات لقطاع البريد

 

الرسالة : تنظيم وتقديم الخدمات البريدية الشاملة لكافة قطاعات المجتمع
الرؤية: خدما ت بريدية آمنة ومستدامة
 القيم : التنافسية – الاستدامة – العدالة-الابتكار-الريادة والتميز - تكافؤ الفرص
المهمة: تنظيم وتقديم الخدمات البريدية الشاملة لكافة قطاعات المجتمع
الهيكل التنظيمي