نلتزم في بريد البحرين بتقديم أعلى مستوي من الخدمة لجميع الزبائن و أصحاب المصالح ونسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لدى جميع فروعنا.

 

للمزيد من المعلومات أو للحصول على المساعدة يرجى الاتصال  بالخط الساخن 80001100 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 

إذا كانت لديك أية شكاوي أو توصيات يمكنك تقديمها ومتابعتها عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) والذي يمكنك الوصول له عبر هنا.   

 

الاستبيان

يسعى استبيان رضا الزبائن إلى تفهم تجربتكم و احتياجاتكم بشكل أفضل. للمشاركة بآرائكم و اقتراحاتكم و لتقييم  جودة خدماتنا، يرجى تعبئة الاستبيان عبر الرابط التالي
Customer Satisfaction

 

اطلع على نتائج آخر استبيان هنا

يعد بريد البحرين جزءًا من شئون النقل البري والبريد التابعة لوزارة المواصلات والاتصالات، ويعمل على تقديم خدمات بريدية متكاملة موثوقة ميسرة وقليلة التكاليف على المستويين المحلي والعالمي.

 

وبفضل شبكته المكونة من 12 مكتب بريد، يوفر بريد البحرين تشكيلة واسعة من الخدمات غير البريدية 

 

ويسعى بريد البحرين إلى توسيع الخدمات التي يقدمها فضلاً عن تحديث التقنيات التي يوظفها وذلك من أجل تلبية جميع متطلبات العملاء.

 

 

الأهداف الاستراتيجية لبريد البحرين

  1. تطوير كفاءة العمليات والخدمات لقطاع البريد
  2. تطوير مرافق البنية التحتية لقطاع البريد.
  3. تطوير السياسات والقوانين والقرارات التنظيمية لقطاع البريد.
  4. تعزيز كفاءة الإنفاق الحكومي وزيادة الإيرادات لقطاع البريد

 

الرسالة : تنظيم وتقديم الخدمات البريدية الشاملة لكافة قطاعات المجتمع
الرؤية: خدما ت بريدية آمنة ومستدامة
 القيم : التنافسية – الاستدامة – العدالة-الابتكار-الريادة والتميز - تكافؤ الفرص
المهمة: تنظيم وتقديم الخدمات البريدية الشاملة لكافة قطاعات المجتمع
الهيكل التنظيمي