تتيح هذه الخدمة لمتعاملي بريد البحرين إمكانية إرسال البعائث البريدية والتي قد تتضمن الرسائل، المستندات، العينات، أو الهدايا من خلال البريد العادي للتوصيل محلياً أو دولياً. وتُقدَم هذه الخدمة من دون رقم تتبع، وتُخصَّص للبعائث البريدية التي يتراوح وزنها بين 0 غرام و2000 غرام.
اشتراطات الخدمة والمستندات المطلوبة:
خطوات تقديم الخدمة:
طريقة الدفع :
يوفّر بريد البحرين صناديق بريدية خاصة وآمنة تُمكّن المتعاملين من استلام بعائثهم البريدية بسهولة وخصوصية.يمكن الاشتراك في صندوق البريد لاستخدامه لأغراض شخصية أو تجارية، مع إمكانية اختيار موقع الصندوق في أي من المكاتب البريدية المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين.
اشتراطات الخدمة والمستندات المطلوبة :
خطوات التقديم :
طريقة الدفع :
تتيح هذه الخدمة لمتعاملي بريد البحرين إمكانية استلام البعائث البريدية الواردة محليًا أو دوليًا (البريد العادي، البريد المسجل، الطرود البريدية، البريد الممتاز)، وذلك عبر شباك الخدمة في المكاتب البريدية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.
المتطلبات والمستندات اللازمة لتقديم الخدمة:
بطاقة هوية سارية لمقدم الطلب.
خطوات تقديم الخدمة:
- التوجه إلى موظف شباك البريد وطلب الخدمة.
- تزويد الموظف برقم التتبع البريدي أو عنوان محل الإقامة.
- استلام البعيثة البريدية.
طريقة الدفع
الخدمة مجانية، ولا تتطلب دفع أي رسوم.
تقدم الخزائن الإلكترونية بديلاً مريحًا لزيارة مكاتب البريد التقليدية أو خدمات التوصيل للمنازل، وتوفر مرونة للعملاء الذين لا يستطيعون استلام الطرود خلال ساعات التسليم المعتادة.
تتوفر الخزائن الإلكترونية حالياً في 9 مواقع مميزة، ويمكن الوصول إليها خلال ساعات عمل كل منشأة:
مزايا الخدمة:
خطوات استلام طردك من الخزانة الإلكترونية
الرسوم:
الأسئلة الشائعة:
ستتلقى رسالة تحتوي على تفاصيل الاستلام بمجرد أن يصبح الطرد جاهزًا، بما في ذلك موقع الخزانة وتعليمات الوصول.
لديك 48 ساعة لاستلام الطرد من الخزانة المحددة.
إذا لم تقم بإستلام الطرد خلال 48 ساعة، سيتم الاحتفاظ بالطرد سيقوم مكتب البريد بإعادة الطرد إلى مجمع الفرز حيث سيتم الاحتفاظ بالطرد هناك لمدة محددة تعرف بـ فترة الاحتفاظ، وذلك حسب خدمة البريد ونوع الطرد (حسب نوع الخدمة المستخدمة –البريد العادي أو المسجل أو بريد الممتاز). إذا لم يتم استلام الطرد خلال فترة الاحتفاظ، فسيتم إعادته إلى المرسل.
نعم، يمكن للطرف الثالث استلام الطرد بشرط تقديم رمز الاستلام الصحيح المرسل إليك.
يمكنك الاتصال على الخط الساخن لبريد البحرين 80001100، أو إرسال بريد إلكتروني إلى This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.، أو مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم +973 17341022
تتيح هذه الخدمة لمتعاملي بريد البحرين إمكانية شراء الأوراق الحكومية، الطوابع البريدية، والظروف البريدية، وذلك عن طريق شباك الخدمة في المكاتب البريدية المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين.
المتطلبات والمستندات اللازمة لتقديم الخدمة:
بطاقة هوية سارية لمقدم الطلب.
خطوات تقديم الخدمة:
- التوجه إلى موظف شباك البريد وطلب الخدمة.
- دفع الرسوم المستحقة.
- استلام الطلب مع إيصال الدفع.
السعر | النوع |
---|---|
0.100 د.ب (لكل ورقة) | الأوراق الحكومية |
بحسب الفئة المطلوبة | الطوابع البريدية |
0.050 د.ب (لكل ظرف) | الظروف البريدية |
طريقة الدفع
الدفع متاح عبر طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي (الخصم المباشر).